من نحن

مؤسسة المسافرون العرب لتنظيم الرحلات السياحية ، منشأة متخصصة بخدمات الحجوزات الفندقية بمكة المكرمة والمدينة المنورة ، بالإضافة إلى خدمات النقل والمواصلات ، و أخيرا وليس أخرا تنظيم الرحلات السياحية داخل ربوع المملكة العربية السعودية . 

لماذا نحن؟

قد انتهجت المؤسسة نهجاً حديثاً معاصراً في الإدارة ، فبدخولنا القرن الجديد نتطلع في مؤسستنا  إلى مستقبل مشرق للارتقاء بمستوى الحجوزات الفندقية . منطلقين من أصولنا الراسخة مواكبين النظم والتقنيات الحديثة ، على ضوء رسالة واضحة ورؤية ثاقبة نستشرف من خلالها معالم الطريق نحو التطور والازدهار

رسالتنا ورؤيتنا

تنتهج مؤسسة المسافرون العرب رسالتها في خدمة ضيوف بيت الله الحرام من معتمرين وحجيج على حدا سواء في جميع مجالات خدمتهم الممكنة لمؤسستنا من حيث الحجز الفندقي والنقل والمواصلات والترفيه السياحي وخدمات الاعاشة . 
رؤيتنا تتجسد في الرقي بالتعامل مع ضيوف بيت الله الحرام وخدمتهم لما يلزم في ذلك .

كلمة المدير

مشهور بن عبداله العميري 
خدمة ضيوف بيت الله الحرام واجب على كل من يستطيع خدمتهم ، وبهذا فإن مؤسستنا قائمة بالأصل على خدمة ضيوفه الكرام ، ومن الواجب علينا حتما خدمتهم بمايليق في ذلك ، ونحن على أتم الاستعداد والتجهيزات والكوادر البشرية ذات القدرة الكافية في سبيل ذلك .
والله ولي التوفيق لما يحب ويرضى

تاريخ الانطلاق

شهد عام 2012 تاريخا جديدا بانطلاق مؤسسة المسافرون العرب لتنظيم الرحلات السياحية ، وكان بداية لانجاز هذه المؤسسة بفضل الله ثم بفضل الإدارة العامة 

حقائق وأرقام

تم بفضل الله وحمده خلال هذه الأعوام الأربعه خدمة ضيوف بيت الله الحرام من معتمرين وحجيج على حد سواء بخدمتهم في مايقارب 4500 غرفة في جميع مستويات الفنادق ، بمايقارب عدد    ( 30000 ) ثلاثون ألف معتمرا وحاجا ، وتم بفضل الله خدمتهم على أحسن وجه .